الاثنين، 19 سبتمبر 2011

فيصل بن عبد العزيز

فيصل بن عبدالعزيز



عندما رأيت هذه الرسمة الرائعه جدا تذكرت موقف أروع وأروع

كنت اتسوق في مول يقع في عاصمة أحد الدول الأوروبية

وبعد ما خلصت رحت أبتغدا في مطعم يقع بالدور الثاني . وجاني الجرسون رجل كبير في السن بس ما شاء الله قمة في النشاط والحيويه والتعامل اللبق ..

وعلى طول رحب و قال الأخ عربي مش هيك

فتفاجأت ورديت قلت أيه نعم أنا سعوي

وأنت ؟

قال أنا لبناني وصاير لي في هالبلد 45 سنه وماخذ الجنسية .. ولا عمري رجعت على بلدي

بعد حديث لم يطل .. جاب لي القائمة فطلبت منه طبق البيتزا مع المشروب ..

وبعد ما راح الرجال بفتره شيكت محفظتي ولقيت أن ما معي فلوس واجد .. فناديته قلت كم حسابي لو سمحت قال كذا وكذا .. قلت أعتذر منك المبلغ اللي معاي والله ما يوفّي .. وللأسف أني طلبت قبل أشيك عالفلوس ..


قال له له يا رجل .. مو عيب عليك تقول هيك


لك والله أنا بفدي الأرض اللي جابتكم لأنها جابت فيصل


وبالفعل تغاضى عن النقص بكلّ نفس راضية مرضيّة وأبتسامه أخويّة .. فأكلت وخلصت وحرصت أنّي أودعه و أشكره بطريقة لائقه ...






فيصل بن عبدالعزيز


ما كلّ هذه القوة

وما سرّ هذا الجبروت

حفظتنـا حيّـاً و حفظتنـا ميتا

يالهيبتك يا سيّد الملوك

ليست هناك تعليقات: